مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
كلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

شاطر | 
 

 قد تتجسس عليك سي آي إيه عبر الثلاجة والتلفزيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زين العابدين عبد المنعم
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 2091
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الموقع : سواح

مُساهمةموضوع: قد تتجسس عليك سي آي إيه عبر الثلاجة والتلفزيون   الإثنين مارس 19, 2012 8:20 am




قد تتجسس عليك سي آي إيه عبر الثلاجة والتلفزيون



ما عاد الجواسيس من أين أتوا بحاجة إلى زراعة أجهزة مراقبة وتنصت داخل منزلك هذا شيء ستتكرم به عليهم أنت

بنفسك! ففي عصر تكنولوجيا الاتصالات هذا ، يسير الناس بخطى واثقة نحو امتلاك الأجهزة الشبكية ، بحيث يكون التلفزيون

والهاتف الذكي والكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي ومشغل الألعاب والمذياع وغيرها جزءا من شبكة واحدة تجول العالم بكامله من

هذا المنطلق فثمة خبر مقلق أتى من لدن الجنرال ديفيد باتريوس ، الذي عين مديرا لوكالة الاستخبارات الأميركية سي آي ايه

في سبتمبر أيلول الماضي بعد قيادته قوات الحلفاء في أفغانستان. فهو يقول إن وكالته ستصبح قادرة على قراءة تلك الأجهزة

وكأنها كتاب مفتوح.


فما أن تشغل التلفزيون أو مذياع الإنترنت ، على سبيل المثال ، حتى تفتح الباب لوحدة خاصة في سي آي ايه ، لا تكتفي بمتابعة

خطواتك الواحدة وراء الأخرى ، وإنما التحكم أيضا إذا أرادت في كيفية عمل هذه الأشياء وبالوسع الآن استخدام شريحة

الكترونية للتحكم بكل شيء من جهاز التحكم عن بعد الريموت كونترول إلى الراديوهات ذات الساعات المنبهة. وتقوم شركة إيه

آر إم آرم الأميركية الآن بإنتاج نسخة رخيصة من هذه الشريحة بوسعها التحكم حتى في الثلاجة والفرن وجرس الباب.


ويقول باتريوس، في تقرير أورده موقع وايرد الإلكتروني ، إن ارتباط الأجهزة الحديثة بشبكة الإنترنت على نحو أو آخر سيسمح

لسي آي ايه وغيرها من جهات التجسس بما كان يستدعي في الماضي اقتحام مكان سرا لزرع أجهزة التنصت والمراقبة فيه

وقالت الصحافة البريطانية إن باتريوس كان يدلي بحديثه هذا أمام نخبة من القائمين على شؤون شركة آرم التي تسعى إلى

إضافة شرائح الاتصالات الإلكترونية إلى أجهزة ظلت تعتبر صماء ، مثل الثلاجة والغسالة وأنظمة التكييف والإضاءة.


ويقول الخبراء إن هذه التكنولوجيا الجديدة ستسمح لمختلف الأجهزة في وقت قريب بـ إطلاع الإنترنت على مكانها ، وما الذي

تفعله في أي وقت من ساعات اليوم الأربع والعشرين.وستكون المحصلة أقرب ما يكون إلى خرائط غوغل التي تمسح ظهر

الأرض شبرا شبرا ، وتقدمها إلى الأعين التي ترغب في الإطلاع عليها وكما هو متوقع فقد ثارت ثائرة الجماعات المدافعة عن

الخصوصية إزاء الأمر برمته. وحذرت مؤسسة الحدود الإلكترونية الدولية من أن المحتم لهذه التكنولوجيا أن تقع في الأيدي

الخطأ ، قائلة إنها سلاح ذو حدين ، ستستفيد منه الجهات ذات الغرض السيء بالقدر نفسه.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
telenet
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 10533
تاريخ التسجيل : 26/06/2009

الموقع : kelmah.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: قد تتجسس عليك سي آي إيه عبر الثلاجة والتلفزيون   الثلاثاء مارس 20, 2012 12:25 am


افلام وخدع
اولا :لو عندهم هذه
الامكانيات ما صرحوا بذلك ابدا حتي لا يحتاط الناس لا سيما الذين يتابعونهم
وخطر علي امنهم القومي فهل من المعقول ان يهدوا اليهم هذه المعلومة بهذه
السذاجة . ثانيا: الموضوع لا يخرج عن كونه حرب اعلامية نفسية لتخويف
الناس في كل حركه وسكنه واشعارهم بأنهم تحت المراقبة طوال اليوم
كله ثالثا
:اذا افترضنا صحة المعلومة فأنه يعيش علي كوكب الارض 7 مليار انسان فكم
يحتاج ال سي اي ايه من الموظفين لمتابعة هذا العدد الهائل والمثل بيقول
اذا اللي بيتكلم مجنون فأن المستمع عاقل

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هجرت بعض أحبتي طوعاً ..
لأنني رأيت قلوبهم تهوى فراقي..
نعم اشتاق ...
ولكنّي وضعت كرامتي فوق اشتياقي ..
أرغب في وصلهم دوماً ولكن ..
طريق البعد لا تهواه ساقي ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kelmah.own0.com
زين العابدين عبد المنعم
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 2091
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الموقع : سواح

مُساهمةموضوع: رد: قد تتجسس عليك سي آي إيه عبر الثلاجة والتلفزيون   الأربعاء مارس 21, 2012 1:12 am




شكرا زعيم لكن كيف تعرف اسرائيل اماكن اعضاء المقاومة

وكيف تصيب اهدافها بدقه رهيبه وتقتلهم ..وكيف تفعل ذلك امريكا في

افغانستان ..والعراق واليمن ..انها توضع اجهزة تنصت علي غالبية

الشعب العربي واي كلمة فيها ذكر لامريكا يتم التقاط طرف حديث

للمتحدثين وخصوصا ان كرم الرئيس تعدي ان اعطي امريكا كل ما يتعلق

بالمصريين بالسجل المدني وحتي كان ناقص يعطيهم رقم الفانلة الداخليه

علي راي الممثل المبدع احمد عيد .. سلموهم المصريين ملط هم لايتجسسون


علي اوروبا بل يتحسسون علي كل عربي وممكن يكون حيوانات العرب ... الم تعرف


بعد حجم الماساه التي اوقعنا فيها الخائن حسني مبارك العميل لاسرائيل وامريكا

وكان بيتجسس علي العرب لصالح امريكا .. عليه من الله لعائن الدنيا والاخرة

وصلي اللهم علي سيدنا محمد والحمد لله رب العالمين .....



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قد تتجسس عليك سي آي إيه عبر الثلاجة والتلفزيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاخبار والصحافة :: اخبار الحوداث-
انتقل الى: